" أبو العطا " الظروف الإستثنائية ألقت بظلالها على منحة الرئيس المالية


2020-04-13 00:22:31


Speaker 1
غزة - عالم الرياضة 
 
ثمن السيد صلاح أبو العطا عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الجهود الكبيرة التي قام ولا زال يقوم بها سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة في دعم الحركة الرياضية بكافة مكوناتها .

و قال أبو العطا يحسب للواء جبريل الرجوب تأمين منحة مالية سنوية للأندية على مستوى شطري الوطن لم تكن متواجدة في الإتحادات  السابقة و أصبحت بمثابة أوكسجين الحياة لأنديتنا الغزية .

و أشار أبو العطا أن بصمات اللواء الرجوب في رقي و تطور الحركة الرياضية واضحة و ملموسة بالإنجازات الكبيرة التي حققت في عهده على صعيد مختلف الألعاب و المسابقات و أبرزها صعود فدائي الكرة و السلة لنهائيات الأمم الأسيوية لأول مرة في التاريخ ناهيك عن البرونزية الأسيوية في الكرة الشاطئية .

و أضاف أبو العطا أن الظروف الإستثنائية الراهنة و إعلان حالة الطوارىء من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية دفعت اللواء الرجوب لأول مرة للإقتراض من  بنك فلسطين لتأمين مبلغ للأندية الرياضية على مستوى شطري الوطن .

و أختتم أبو العطا حديثه مؤكدا على أن إتحاد كرة القدم جهة تنظيمية مهمته الأساسية تنظيم البطولات و ليست جهة تمويلية التي تعتبر بالأساس هي مهمة إدارات الأندية التي يكن لها كل إحترام و تقدير و يؤكد على دعمه ووقوفه بجانبها في ظل الأزمة و المحنة التي تمر بها .