" الميركاتو الغزي " بين الحقيقة و الخيال !!!


2020-04-10 16:14:42


Speaker 1
غزة - عالم الرياضة 

لاعب يوقع على كشوفات نادي آخر و عقده لم ينتهي مع ناديه ، أرقام فلكية و خيالية يوقع عليها اللاعبين و لم يحصلوا منها سوى فتات في نهاية الموسم ، شيكات مرجعة بالجملة بدون رصيد عبارة عن مقدمات العقود التي تقدمها إدارات الأندية للاعبين ، لاعب لا يملك كتاب الإستغناء و حريته ليست بيده لتجد صحفي يدون له خبرا يعلن من خلاله قرب رحيله عن ناديه لتلقيه عدة عروض .

كلمات قليلة تكشف حقيقة سوق الإنتقالات المزيف و سلعته الوحيدة عدد من اللاعبين المعروفين من عدة مواسم لإمتلاكهم كتب الإستغناء الخاصة التي تسمح لهم بالإنتقال من نادي لآخر و أصبحوا يتناوبون فيما بينهم بتنقلهم بين الأندية .

نادي غزي يناشد بسرعة صرف منحة الرئيس لخزينته الخاوية و خلال أسبوعين يبرم عدة صفقات تجاوزت قيمتها ال 30.000$ و أندية أخرى تقف موقف المتفرج في المدرجات كالجماهير لعدم إمتلاكها فلسا واحدا تدفعه للاعبيها لا أن تقوم بشراء آخرين .

موسم رياضي لم ينتهي فعليا و بطولة الكاس لا زالت في دور ال 8 و عدد من الأندية يتسابقون لشراء اللاعبين و الضبابية تكنف مصير كل شيء في ظل الظروف الإستثنائية التي نعيشها و منحة الرئيس التي تعتبر أوكسجين الحياة للأندية لم تصرف بعد .