دوري الأولى .. ثلاثة انتصارات للعميد والبريج والزوايدة


2021-02-22 17:36:24


Speaker 1
غزة - عالم الرياضة
افتتحت مساء اليوم الاثنين منافسات الاسبوع السادس من بطولة دوري الدرجة الأولى لأندية المحافظات الجنوبية بثلاثة لقاءات ، جمع الاول فريقا بيت حانون الاهلي وغزة الرياضي، بينما جمع الثاني فريقا  خدمات خان يونس وخدمات البريج ، في حين جمع اللقاء الثالث فريقا الزوايدة القادسية.
بيت حانون الاهلي ( 1 ) - ( 2 ) غزة الرياضي
حقق فريق غزة الرياضي انتصاراً غالياً بهدفين لهدف على مضيفه بيت حانون في المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت حانون ، ليرفع الرياضي رصيده الى 14 نقطة في المركز الاول ، وتجمد رصيد بيت حانون عند 5 نقاط في المركز الثامن.
سجل للحوانين محمد السطري ، بينما سجل للرياضي محمد الحداد "هدفين"
خدمات خان يونس ( 1 ) - ( 3 ) خدمات البريج
قلب فريق خدمات البريج تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف على مضيفه خدمات خان يونس في المباراة التي جمعتهما على استاد خان يونس ، ليرفع البريج رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع ، وتجمد رصيد خدمات خان يونس عند 7 نقاط في المركز السادس.
سجل لخدمات خان يونس احمد العمواسي ، بينما سجل للبريج بلال حمد وبهاء الدعالسة ومحمد صخر.
شباب الزوايدة ( 5 ) - ( 3 ) القادسية
حقق فريق شباب الزوايدة انتصاراً كبيراً على ضيفه القادسية بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدرة ، ليرفع الزوايدة رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد القادسية عند 6 نقاط في المركز السابع.
سجل للزوايدة يوسف العش ومحمد تمراز وخالد السيد وفايز ابوجابر وعمرو عبدالرحمن ، بينما سجل للقادسية محمود العزازي "هدفين" وابراهيم العرجات.

نرشح لكم