خيال ... المماطلة في تسليم قرار المحكمة الرياضية مهزلة تثير العديد من علامات الإستفهام !!!


2020-10-06 22:17:09


Speaker 1

غزة - عالم الرياضة

إستهجن السيد سعيد خيال عضو مجلس إدارة العميد نادي غزة الرياضي المماطلة و سياسة التسويف بعدم تسلم ناديه قرار المحكمة الرياضية بما يخص نهائي كأس فلسطين بعد مرور قرابة 14 يوم على صدوره .

و قال خيال في تصريحات إعلامية أن ناديه ظلم و دفع ثمن خلل إداري في لجنة الإستئناف يتحمله إتحاد كرة القدم .

و أشار خيال أن المحكمة الرياضية إستندت للخلل في لجنة الإستئناف التي خالفت النص القانوني بضرورة إكتمال النصاب في الجلسة الإفتتاحية و الختامية لسفر أحد أعضائها خارج البلاد .

و أضاف خيال أن مجلس إدارته نوه الإتحاد الكرة بضرورة ترشيح عضو خامس للجنة الإستئناف و إقترح السيد يوسف صرصور و إتحاد الكرة إقترح السيد إبراهيم العقاد في ذلك الوقت لكنه لم يتدارك تلك الواقعة ليدفع ثمنها نادي غزة الرياضي .

و أضاف خيال أن إدارة ناديه قدمت ملف مكتمل الأركان بالدلائل و القرائن التي تنصف العميد لكن المحكمة الرياضية التي وجدت و شكلت لدراسة حيثيات القضية نسفت كل معطيات الملف و لم تنظر له و إستندت فقط في قرارها للخلل في إجرائات لجنة الإستئناف الذي يتحمله إتحاد الكرة .

و أختتم خيال حديثه بتكرار طلب ناديه لتسلم قرار المحكمة الرياضية كونه أحد أطراف القضية الأساسية مستهجنا سياسة التسويف و المماطلة في عدم تسليمه ليتسنى لمجلس إدارة ناديه دراسة الخطوة القادمة لتحصيل حق العميد .