الحاج شاهين ... لمن يهمه الأمر


2020-06-04 01:10:26


Speaker 1
غزة - عالم الرياضة  

أشاد الحاج وليد شاهين رئيس نادي شباب جباليا بجهود الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم " المحافظات الجنوبية " و نجاحه بتنظيمه قرابة 600 لقاء رقم كل المعيقات و قلة الملاعب .
و أشار شاهين أن الإنجازات التي وصلت لها الرياضة الفلسطينية بنتائج المنتخبات الوطنية و التي من خلالها أصبحنا من كبار القارة الأسيوية بحاجة للرقي و الإستمرارية و الحفاظ عليها لا الرجوع خطوة للخلف .


و قال الحاج شاهين في تصريحات خاصة بشبكة " عالم الرياضة "  أن الظروف الإستثنائية التي نعيشها في قطاع غزة من إنقسام سياسي بغيض و حصار جائر جعل كرة القدم هي المتنفس الوحيد لأبناء الشعب الفلسطيني و أصبحت مدرجات الملاعب بمثابة أوكسحين الحياة للجماهير .

و أضاف الحاج شاهين أن الأندية على صعيد المحافظات الجنوبية هي مصدر رزق لألاف الأسر من لاعبين و مدربين و عاملين .

و تحدث الحاج شاهين أن إستمرارية النشاط الرياضي ضرورة ملحة فالملاعب يعتاش منها الكثيرين من الأسر كالباعة المتجولين و غيرهم و على الدولة تحمل مسؤولياتها بالوقوف بجانب الأندية لإستمرارية عجلة الرياضة .

و أوضح شاهين أن إدارات الأندية خاضت الموسم الرياضي رغم كل الصعاب و المعيقات بناء على وعودات قيادة الحركة الرياضية بتوفير الدعم المالي خلال مؤتمر الشاطىء و العديد من الأندية برمجة موسمها بتعاقدها مع اللاعبين على أمل قدوم المنحة .

وواصل شاهين حديثه أن حال الأندية يرثى و على أصحاب القرار تحمل مسؤولياتهم بالوقوف بجانب الأندية التي تعتبر الحاضنة الأمينة لأبناء الشعب و منها يعتاش ألاف الأسر و إستمرارية الوضع الحالي يمنع و يعقد إستمرارية إنطلاق عجلة الرياضة .