إعلام ألمانيا يكشف حقيقة اهتمام ميونيخ بالتعاقد مع ديبالا


2020-04-29 20:17:21


Speaker 1

غزة - عالم الرياضة


ارتبط إسم مهاجم يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا بالإنتقال لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة الزمنية الوجيزة الماضية، خاصة قبل إنطلاق الموسم الحالي.


ويصنف نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه في مقدمة هذه الأندية المهمتة بضم الأرجنتيني، لاسيما بأن الفريق الألماني بحاجة لتعزيز خط هجومه.


وبالرغم من حديث عدد كبير من وسائل الإعلام بهذا الأمر، إلا أن شبكة " سكاي سبورت ألمانيا" نفت كل تلك الأخبار والتقارير الإعلامية التي ربطت ديبالا بالإنتقال مستقبلاً إلى البافاري.


وأكدت الشبكة بأن نادي السيدة العجوز لم يتلقَ أي عرض من بايرن ميونيخ بشأن ديبالا كما أن يوفنتسو لا يفكر على الإطلاق في الإستغناء عن اللاعب خلال الإنتقالات الصيفية القادمة.


ويعد ديبالا أحد الركائز الأساسية بالنسبة لليوفي في عهد المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي يعول عليه بصفة أساسية لقيادة خط الهجوم، بجانب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وأشارت عدة وسائل إعلامية بوجود مراسلات بين إدارة النادي الإيطالي وصاحب الـ 26 عام، من أجل تمديد عقد اللاعب حتى صيف 2025م.


يذكر أن اللاعب الأرجنتيني يعاني من الإصابة بفيروس كورونا، إذ لم يستطع الشفاء منه حتى اللحظة، بعد أن خضع لإختبار طبي رابع.